الرئيسية / كلمات حب / كلمات و خواطر حب
كلمات و خواطر حب

كلمات و خواطر حب

كلمات و خواطر حب

اهلا ومرحبا بكم فى موقعكم
اردت ان اجمع كلمات الحب فى مواضيع وتكون هذه المواضيع الثابته فى بداية كل قسم
واردت ان اشير لكم عن مقالة جميلة بعنوان خواطر حب لمن اراد تصفحها
اترككم مع كلمات الحب واتمنى ان تنال اعجابكم

كلمات و خواطر حب

“ حبيبي …قلبي… اهديك …انفاسي…وعمري وكل احساسي…يا كل دنيتي وناسي.. احبك وكم احبك..بل حبي لدرجة العشق والجنون..ايها القلب الحنون كم اريدك بجواري…لتكون سكني ودياري.. وليلي ونهاري احبك والا اعرف الا اني احبك واهواك…. والعقل لا يفكر الا فيك..وكل نبضة بقلبي ليك ”

“ حبيبي …عمري …ابتساماتي لا تقدر كلماتي تلك ان تبوح بمدي حبي واشتياقي..لعلمي انك لن تكون لي.. ولن اكون لك الا بالقلوب………………………… قلوب من الشوق تذوب…ومن الاماني والتمني تصبح كبركان مهيب….. فدعني حبيبي احبك….اعشقك بقلبي وذرات كياني… فيكفيني اني احبك.. ويكفيني هواك الذي يملاء رئتاي….وبريق حبك الذي يتلاءلاء بعيناي فهو ليس لروميو ..والا قيس.. والا عنتر…فحبي هو …لحبيبي من امتلك نبضاتي..وحس اناتي..وكانت لة كل معاني كلماتي..وبسماتي ”

“ حبيبي احبك ..وانت بالحب تكفيني..وانت الدماء بشرايني.. لك وحدك يا قلبي وانت بحبك وعطفك …..ترويني وانت من كل البشر العمر وسنيني……احبك حبيبي ”

“ كنت اعلم ان فى الحب موتى وبالرغم من ذلك احببت وها انا اﻻ‌ن احتضر واموت فى صمت ”

 أيُعقل بأنك أحد مستحيلات هذه اﻷ‌رض ؟! … أم أن أمنياتي هي من كانت خارج حدود الواقع ؟! ”

“ كنت اهتم برش العطر عليه حتى منعني بغرور وقال لي ليس هكذا تعطريني !! فضمني الى صدره وقااال .. هكذا أتعطر ”

“ الحبيبان المخلصان مثل الشفتين ..! قد تفرقهم كلمة .. ولاكن سرعان ما يعودان لطبيعتهم . ”

“ ا تسألنى كم أحبــــــ♥ــك فليس لحبـــ♥ــك مقيـــاس ,,,, لا تسألنى كم عشقتــ♥ـك,, ولمــاذا إخترتك من دون الناس ,,,, … لا تسألنى الى متى سـأظـــل أحبــــ♥ـــك ,,, … … … فـــأنــا ســـأحبـــ♥ـك حتى تودعنـــى الأنفــــــاس ”

“ ليـــــســــــــت الـــــروعــــــة أن تـــــــرى مـــــن تـــــحـــــب كـــــل يـــــوم … و لــــــكـــــن الروعـــــــة أن تـــــشــــــعـــــر بـــــوجـــــوده حــــولـــــك … حتى و إن كــــــان بـــــعــيــــد عنك . ”

“ كــيــــف لا أذكـــرك و أنــــت ذاكــرتـــــي؟ وكـــــيــــف لا أحـــبـــــك و أنــــــت نــبــــضـــــي؟ وكـــيــف لا أعــــشــــقــك و أنـــت عــمري؟ وكــيـــف أحـــيـــا مــــن بـــعـــــدك و أنــت … حــيــاتــي ”

“ أذا أحتـضـنــت شـخـــص ً و بـكــى ؟ ! فأعـلــم أنـــه كــان يحـتـــاجـك فــي أوقـــات ً لـم يـجــدك َ بجــــانـبـــه ♥ٍ ♥ٍ ♥ٍ و أذا أحتـضــنـت شخــص ً و حـضـــنـك َ بـشــدة َ ؟ ! فأعــلــم أنــه كـــان يـنـــتـظـــر هــذه الـلــحـظـــة ”

“ آهتمآمُگِ بي ، هُو نِصف سعآدتي ووجُودگِ مَعي هو : كل مَ آريده ”

“ اذا أحببت شخصاً تمنى له السعادة .. حتى إذا لم تكن أنت الشخص الذي سيمنحها له ”

“ أحبك ياجميلتي فأنت دنيتي وآخرتي بدايتي ونهايتي أحبك ياآية في الجمال أحبك يابديعة خلق الرحمان ياأحلى مافي الأكوان ويا أغلا علي من كل إنسان أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان ”

“ يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك … بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية …في أحلامي ”

كلمات و خواطر حب

“ لا يمكنني إيقاف قلبي عن الإشتياق إليـــــــك ولا يمكنني منع قلبي من حبــــه إليـــــــــــــــك ولا يمكنني ردع قلمي عن كتابة حروف إسمــــك فأعلم إنه لو فرقنا القـــــدر !! ولو لم يكن بوسعي أن أبقيك بجانبي إلى الأبد !! ستبقى بقلبي إلى الأبد أحـــبــــــــــــــــــــــــك ”

“ يقـــﻮﻟــــﻮﻥ . . . . ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺒﻚ , ﻳﻔﻬﻤﻚ , ﻳُﺤﺲّ ﺑﻚ , ﺗﺘﻌﺪﻯ ﻣﻌﻪ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻜﻼﻣـ ﺇﻟﻰ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﺑﻤﺠّﺮﺩ ﺭﺅﻳﺘﻚ ﻳﻌﺮﻑ ﺃﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺷﻴﺌﺎً ﻣــﺎ ﺗﺨﺒﺌﻪ , ﻳﻌﺮﻑ ﺣﺎﻟﺘﻚ ﺍﻟﻤﺰﺍﺟﻴﺔ ﻣﻦ ﺻﻮﺗﻚ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺒّﻚ ﻫﻮ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻨﺘﺒﻪ ﻷﺩﻕ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻚ ”

“ انظر لعيوني تكتب لك رساله بها شوق وحنين ولأسكب الماء العذب على الذكرى والأمل لعلنا نصنع طيف الحب يزورنا باحلاامنا نحاوره ونشكي له اشواقنا وحنيننا في لحظات الصمت والحزن التي تسكننا حين يمتلئ بنا الانين والفراق الاليم غيابك جمره في قلبي أتعبتني و أحرقتني انظر لعيوني ستعرف حينها انك بنيت بداخلي قصورا بكل اختصار سأخبرك بأن حبك يشتعل بريقا بعيوني ”

“ فلسفة حب التعبير عن الحب أو الإعجاب أو التقدير لا يطاله القلم مهما سطر من كلمات وجمل لأن الكلمات في هذه الحالة أشبه برموز النوتة الموسيقية التي لا تستطيع وحدها أن تنقل إحساساً موسيقياً يجمع رقة الحب وعظمة الإعجاب وعمق التقدير وإنما يحتاج الأمر أو هذا النقل إلى آلات غير آلة القلم إنها آلة الأرواح عندما تتلاقى الارواح في الكلمات سوف تقبض ومنها ينساب الدمع أحياناً حينها نخجل من أنفسنا كيف بنا أن تدمع أعيننا من أقلام الآخريين ولا نعلم بأن سبب ذلك هي تلاقي الأرواح ”

“ ويطير قلبي من بين ضلوعي ليهوي على مدينتك أيها البعيد القريب…فأحاسيسي نحوك لا تعرف لغة المسافة ”

“ كم أشتاق إلى لحظة تجمعنا سويا يتوقف عندها الزمن . ”

“ احبك.. يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي يا من احببته من كل قلبي يا من قادني الى الخيال ”

“ تواعدنا.. ان نبقى سوياً مدى الحياة ان نجعل حبنا يفوق الخيال ان نكتب قصة حبنا في كل مكان ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب ”

 فى انتظار تعليقاتكم ومشاركاتكم  كلمات و خواطر حب

عن كلمات حب

5 تعليقات

  1. عراقيه وافتخر

    خواطر اكثر من رائعه

    • اانا اعشق بنات العراق

      ألعراقيات منبع ذووق فعلا انت ذوق عراقية وجمااااااااااااااال العراقية يسحر العيون

  2. حلووووووووووو

  3. ايطالى الغاضب

    كلماتك تفوق الوصف حقا رائعة اتمنى لكى التوفيق مع ابداع وتميز وشكرا الك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى