الرئيسية / كلمات حزينه / كلمات حزن تشقى بشقائنا
كلمات حزن تشقى بشقائنا

كلمات حزن تشقى بشقائنا

هناك كلمات حب تنطوى على حزن عميق يعكس آلامنا، آلام الفقد وآلام الخوف من فراق المحبوب ، كلمات حزن تشقى بشقاء المحبين تتلون بلون دموعهم ، كلمات حزينه تخرج من العين لا من القلب ..

كلمات حزن

كلمات حزن

1-من فوق رصيف الحزن اللامتناهي أنتظر الجرح الغائر يأفل من كبرٍ وتباه،أكبر جرح ..أجتر دموعا ..مزق قلبا..وأجتاح ضلوعا، أعلن أني رهن الدمع ،أعلن أن ظلام القلب يحتاج إلى الشمع ،أعلن أن غياب الفرح تمادى قد بات رنين الحزن يصم السمع ،من فوق رصيف الحزن اللامتناهى أنتظر البَسم التائه عن وجه الدرب،أتمنى أن يشفى القلب أن تكسر أصفاد الحلم ،ونشيع جثمان الجرم وتعود الضحكة يتردد فى أروقة الكون صداها ،إني أعلن رفضي الصارخ لحياة ..فقدت معناها..

 

2-تلوّع فى ديار الإغتراب فتى رأى كل الذي يهواه محتضرا،تجرحه خسارات بعمرهِ جمة تركت فؤاد الطفل منكسرا،تغالبه مقادير إذا فرحت أتت فرحا سميم الطعم مختصرا، فما الفرح الذى يأتيه فى بلدٍ يسابقه إليه الهم مستعرا،وكيف إذا وحيد جابه الدنيا ترى كيف الوحيد يكون منتصرا..

 

3-هوى انتابنا..وفى صمت لما لا يفصح عن موعد القيام؟

قد بات نبأ ويقينا والحدقُ زرق اليمام ،ريان كم هوينا ..كم بكينا فوق العناقيد ،وللعناقيد مروج غفونا على الأراجيح ذهبنا حيث يذهب الغمام ، أضحى ثوب الذهب فوق أسطح الثلوج ثوب ربيع أسفر حسن القوام  ،عبثنا..لهثنا .. هجرنا حتى سهونا ، أروقة المنام سنغزو الأقيانوس سنمكث فى الأسافير ،إذا أباح الملكوت بين الأنام هوى انتابنا ..وفى صمت لم لا يفصح عن موعد القيام؟

 

عن شيما

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى